Home
انت هنا : الرئيسية » الأخبار السياسية » الشيخ عبدالله بن زايد : على دول الخليج التعاون لمنع الإخوان المسلمين من تقويض حكومات المنطقة

الشيخ عبدالله بن زايد : على دول الخليج التعاون لمنع الإخوان المسلمين من تقويض حكومات المنطقة

قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين: إنه يجب على دول الخليج التعاون لمنع جماعة الإخوان المسلمين من التآمر لتقويض الحكومات في المنطقة.

واتهم وزير الخارجية الإماراتي حركة الإخوان المسلمين التي اعتقل نحو ستين من أعضائها في الإمارات، بأنها “لا تؤمن بالدولة الوطنية ولا بسيادة الدول”.

قال الشيخ عبد الله ردا على سؤال في مؤتمر صحفي حول نحو ستين إسلاميا اعتقلوا في الأشهر الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة “لا أود أن أعقب على الإجراءات القضائية بشأن الموقوفين”.

أضاف “كما تعرفون فإن فكر الإخوان المسلمين لا يؤمن بالدولة الوطنية ولا يؤمن بسيادة الدول ولهذا السبب ليس غريبا أن يقوم التنظيم العالمي للإخوان بالتواصل والعمل على اختراق هيبة الدول وسيادتها وقوانينها”.

وقال الوزير “نحن كدول نحترم بعضنا البعض ونحاول أن نقدم أفضل السبل والخدمات لمواطنينا ونستطيع أن نتحاور مع مواطنينا بشكل منفتح وشفاف ولكننا لا نقبل أن تكون هناك أطراف أخرى تستغل انفتاح دولنا”.

يذكر أنه في أواخر يوليو، اتهم قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان جماعة الإخوان المسلمين بالسعي إلى الإطاحة بأنظمة خليجية، مؤكدا أن ناشطين ألقي القبض عليهم بتهمة التآمر على أمن الدولة أعلنوا ولاءهم للإخوان.

20121009-004212.jpg

عن الكاتب

عدد المقالات : 170

اكتب تعليق

© 2012 أخبار الامارات المميزة

الصعود لأعلى